احلام بنات
بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بكي في منتدانا المتواضع نتمني لكي قضاء وقتا ممتعا





احلام بنات

 
الرئيسيةبوابةالتسجيلدخولالتبادل الأعلانيمركز العاب المنتدي
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» اول رسوماتى على الكمبيوتر
الإثنين سبتمبر 12, 2016 1:49 pm من طرف زهرة برية

»  اتحدي تقدري تكتبي اسمك
الإثنين مايو 23, 2016 6:30 pm من طرف زهرة الأقصى

» صور اطفال وقولوا انهي احلي واحدة
السبت فبراير 20, 2016 6:30 pm من طرف aleslah

» مكارم الاخلاق
السبت فبراير 20, 2016 6:01 pm من طرف aleslah

» اختر رقم من 1 الى 33 وجاوب بصراحة
الأربعاء فبراير 10, 2016 9:24 pm من طرف وردة فيرساي

»  رتبتي مشرفة لكنني لا اشرف على اي قسم
الخميس ديسمبر 31, 2015 2:43 pm من طرف Erika

» اسفة جدا يا فتيات
الخميس ديسمبر 31, 2015 2:35 pm من طرف Erika

» الدعوة إلى مكارم الأخلاق
الإثنين سبتمبر 21, 2015 8:18 am من طرف رسمتك حلم

» تصميماتى الجديدة
الخميس أغسطس 20, 2015 1:37 am من طرف وردة فيرساي

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
التبادل الاعلاني
التبادل الأعلاني
أفضل 10 فاتحي مواضيع
فتاة الأحلام
 
زهرة الأقصى
 
بنوتة مصرية
 
ورد الادغال
 
ورد البراري
 
رسمة أمل
 
زهرة برية
 
Hanako
 
سوسو
 
الورة الحمراء
 
Like/Tweet/+1

المواضيع الأكثر نشاطاً
من 1 الى 5 اهدى وردة لاحلى صديقة
مين راح ترمي من العضوات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من 1 الى 100 وكوني ملكة جمال المنتدى
طلباتكن اوامر
لعبة ممتعة جدااااا جداااااا
الى المديرة والنائبات ادخلووووووووو
قصة الاميرة سندريلا
اغنية جنى ماما جابت بيبى
قصه انمى رائعة
اريد صديقة مخلصة
المواضيع الأكثر شعبية
اسئلة عامة واجابتها
اختبار شخصية للبنات فقط
قصة الاميرة سندريلا
كلمات صباح الخير, احلى كلام صباحي
لغز صعب جداااااااااااااا
الاجازة الصيفية
معلومات عن العالم الدكتور احمد زويل
صور للاميرة المفقودة ربانزل
بعض كلمات اللغة اليابانية
قصة انمى كتييييييير حلوة
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
زهرة الأقصى
 
بنوتة مصرية
 
فتاة الأحلام
 
رسمة أمل
 
ورد البراري
 
بنت مصر
 
ورد الادغال
 
زهرة برية
 
Hanako
 
كيوكو
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 53 بتاريخ الثلاثاء أغسطس 02, 2016 11:20 pm
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط احلي بنات على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط احلام بنات على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 قصة من تاليفي اتمني ان تدخلو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كيوكو
مراقبة المنتدي
avatar


حيوانك المفضل :
دميتك :
طعامك المفضل :
صورتك الرمزية :
لونك :
مزاجك :
هوايتك :
اميرتي :
عدد المساهمات : 189
نقاط : 258
تاريخ التسجيل : 04/10/2012
العمر : 16
الموقع : مصر

مُساهمةموضوع: قصة من تاليفي اتمني ان تدخلو   الأحد أكتوبر 28, 2012 7:02 pm

الاصدقاء والحب
تعريف الشخصيات:
تانياما ماي: فتاة تدعي تانياما ماي كانت في الثانوية في المرحلة الثانية كانت تحب الاكتشاف ومعرفة كل شىء و كانت طيبة وكريمة و جميلة.
نارو: هو فتي وسيم مغرور هاديء وهو في الثانوية. كاجومي: هي فتاة رقيقة و جميلة مع ماي في نفس الفصل لها اخت اسمها كيكيو ولكنها اطول منها مع انها في نفس السن . كيكيو: هي تشبه اختها تماما في كل شيىء عدا الطول والمرح لانها هادئة وتحب انيوشا ولا تعلم ان اختها ايضا تحبه.
انيوشا: هو فتي مرح جدا يحب اصدقائه وصديق نارو وميراكو. ميراكو: هو فتي في بعض الاوقات مرح وفي بعض الاوقات هاديء وهو صديق انيوشا ونارو ويحب كيكيو.
لين: هو صديق نارو مرح قليلا وهو ايضا في الثانوية ويحب ماساكو
ماساكو: هي فتاة لطيفة وتحب مع ماي في الفصل وتغارمنها لانها تحب نارو وستتغير مع الاحداث.
القصة: كانت ماي فتاة لطيفة لكن وحيدة وكانت دائما حزينة وكان الناس يسالونها عن سبب حزنها وهل تريدين مال؟ وكانت تجيب انا لا احزن للمال لكن احزن اني ليس لي اسرة ولا اب ولا ام ولا اخوة فسمعها احد المارة وكان غنيا ويحتاج لقليل من المال ولكنه مخادع قال لماي تعطينني بعض المال واسكنك معي في اسرتي فسعدت ووافقت واعطته المال ولكن الرجل خدعها اخذ ما يحتاج واراها بيته ففرحت ثم بعدها بيوم طردها وقال لها انا ليس عندي مكان لكي قالت انت وعدتني قال لها انت ان كنت تريدين ان تجلسي عليكي ان تتجوزي ابني وتكتبي له مالك وقصرك باسمه هو وهنا علمت ماي ان الرجل يريد اخذ مالها فقالت له النت مخادع وكاذب فقال عليك احترام الكبير قالت له انت لست كبير انت مخادع وبكت ماي فقال لها الناس علي المال قالت لا لان الناس يريدون مالي وانا ليس لدي احد يساعدني وليس لي اهل وهنا سمعتها سيدة فقالت لها تعيشين معي دون اي شيىء وكادت ماي ان تطير من الفرحة فذهبت معهاوقالت لها ماي انا غداساذهب الي المدرسة هل يمكن هذا قالت انا اولادي يذهبون الي مدارس لهاذا ستذهين معهم قالت ماي انا موافقة ولكن اين هم اولادك قالت انهم بنتان تشبهان بعض وستحبينهم كثيرا قات اين هم قالت ساذهب لاخبره فقالت لهم فنزلا وعرفاها بنفسهما كاجومي وكيكيو وقالت انا ماي انا غنية لاكن ليس لي اسرة فانا لو بعت مالي مقابل اسرة بسيطة وطيبة لوافقت فقالم انت طيبة ومتواضعة وعندما ذهبوا الي النوم قالت كيكيو و كاجومي لماي المدرسة جميلة جدا قالت ماي ولماذا تحبونها لهذه الدرجة قالتا في خجل نحن نحب قالت ماي ماذا؟ ولكن من تحبان قالت كيكيو انا احب فتا يدعي انيوشا صدمت كاجومي وقالت وهل هو يحبك قالت لا ادري لاكنه يقول لي انه يحب فتاة انا اعرفها جيدا ولكن يا تري من هيا ردت كاجومي بخوف انا اعلمها قالت كيكيو من تكون؟ قالت كاجومي هل ستحزنين قالت لا هو يميل له وانا لا احد يميل لي قالت كاجومي بل هناك قالت من هو قالت انه ميراكو قالت انا كنت اشعر ولكن لم اكن اصدق قالت من هي الفتاة التي يحبها انيوشا قالت انها انا انا التي كنت تريني معه ولا اريد تبيين وجهي صدمت كيكيو و قالت انتي يا اختي قالت نعم . قالت ماي لقد رايت شابا ولكنه غريب واحببته قالوا من يكون قالت فتي .......... انا لا اعلم اسمه لاكن لقبته نارو قالو ولماذا هذا الاسم قالت لانه غريب جدا حتي في المعاملة قالو هل تعاملت معه قالت لا لكنه كان يعامل احد اصدقائة لاكنه مرح جدا قالت كاجومي لا تقولي انه انيوشا قالت ماي بلي هو لقد ناداه نارو بهذا الاسم لاكن لا اتذكره فوجد وا كيكيو حزينة فسالوه فلم تجب قالت كاجومي في نفسها بالتاكيد كيكيو تحب انيوشا لكن هناك من يحبها وهو ميراكو آه لا استطيع فهم شيء فقالت كاجومي لكيكيو : وهما وحدهما كانت ماي تاخذ (دش) فقالت : هل تحبين انيوشا احمر وجه كيكيو خجلا وقالت ننننننعم انا احبه . قالت كاجومي : كيف قالت كيكيو : لقد انقذني في مرة من السرقة واوصلني حتي البيت هذا كل شيء

فقالت كاجومي حسنا انا ساخلد الي النوم خرجت ماي وقالت اين سانام قالت كيكيو : بجانب كاجومي وانا سانام علي السرير الاخر قالت ماي: حسنا ارجو الا اتسبب في اي ازعاج قالت كاجومي في حزن مفرط: لا يوجد اي مشكلة. شعرت ماي انها السبب في كل شيء ففي الليل اخذت امتعتها وذهبت وتركت رسالة يوجد فيه(( انا كنت سعيدة بينكم وخصوصا انكم بنات ولكن انا احزنتكم من بعض ارجو ان تسامحوني وانا لا اريد ان اكون في سبب في تخاصم اختين)) . وفي الصباح وجدت كاجومي الرسالة فبكت بكاء شديدا فسالتها امها واختها فراو الرسالة فقالت لماذا تبكين كل هذا البكاء قالت كاجومي : لقد كنت سبب في حزن فتاة ويجب ان اجد ماي واعتذر لها واجعلها تعيش معنا قالت كيكيو لامها :هل تعرفين مكان القصر قالت لا وعندما كانت تركض ماي لم تاخذ بالها من سيارة فكادت ان تصاب في حادث وكانت المفاجاة ان من انقذها من الحادث هو نارو لكن اصيب هو بدل عن ماي قالت ماي وهي تبكي: سانقلك الي المستشفي لا تقلق واستدعت سيارة الاسعاف واخذت نارو الي المستشفي فاذيع الخبر واذاعوا اسم نارو المصاب في الحادث فقراته كاجومي فقالت ان علمت ماي الخبر ستحزن كثيرا وبعدها عرفت ان الذي انقذها هي ماي صدمت كاجومي وارتدت ملابسها وذهبت الي المستشفي حتي تري ماي ذهبت ماي مع نارو الي المستشفي وبعد ان اطمانت علي نارو قالت له انت مصاب فلا تخرج من المستشفي لقد امر الطبيب بهذا وانا يا نارو سوف آتي كل يوم للاطمئنان عليك يا نارو ....... آه آسفة يا شيبويا سامحني انا تعودت علي اسم نارو قال نارو: انت تدعين ماي اليس كذلك قالت ماي اجل قال لها نارو لا يهمك (بعدها بمدة قصيرة) بكت ماي لانها سبب في ايذاء نارو فسالها عن سبب بكائها فقالت انا السبب وذهبت بسرعة وهي تركض بسرعة وتبكي واثناء جريها في المشفي كانت كاجومي داخلة المستشفي خبطت ماي في كاجومي ولكن ماي اعتذرت بسوط خافت يبكي فلم تعلم كاجومي انها ماي فدخلت المستشفي وعندمادخلت غرفة نارو قالت له انا كاجومي صديقة ماي اين ماي قال نارو: لقد خرجت من هنا وهي تبكي صدمت كاجومي فسالها نارو الم تقابلك قالت له لا قال لها اذن الحقي بها لتفع في نفسها شيئا .
كانت ماي تقف امام الشاطيء تبكي لان نارو في حادث بسببها وهو لم يعلم انها تحبه بعد فلماذا انقذني يعني انا كنت في البداية وحيدة ثم قابلت كاجومي وكيكيو وبسببي حزنو من بعضهم ثم نارو وقع في حادث بسببي والان اصبحت وحيدة مرة اخري هذه هي مشكلتي وانا لا يجب ان اكون في هذه المدينة حتي لا اسبب المشاكل ولكن اين ساذهب وان ذهبت لمدينة اخري من الممكن ان اسبب المشاكل هناك ايضا ياتري ماذا افعل؟
وكانت كاجومي تبحث عن ماي وبعد فترة قصيرة قالت كاجومي في نفسها يجب ان ارتاح قليلا سوف اذهب الي الشاطيء وفي هذا الوقت رات كاجومي ماي فجرت عليها ورات ماي كاجومي امامها فقالت ماي لكاجومي انا اسفة انا السبب قالت كاجومي انت لم تفعلي شيئا وان فعلت فبكل تاكيد كان سياتي اليوم الذي ستعرف فيه قالت ماي لكاجومي حسنا انا اسفة وساعود معكي الي البيت.
وفي المستفي كان لين عند نارو في المشفي وكان يقول لنارو لماذا انقذتها يا نارو؟
قال نارو: انت تعلم ان هذا واجبي
قال لين: لا تكن عنيدا انت تحبها
قالنارو: لا قال لين: لا لا تكن عنيدا يا نارو
قال نارو وانت تحب مسكو قال نعم انا لست اعاند مثل اناس اخرين اه ماذا تعني لا شيء ابدا يا نارو
نارو انا اسمي شيبويا يا لين ولكن كيف علمت اسم نارو ماي فقط هي التي كانت تناديني بهذا الاسم كيف علمت اسم نارو يا لين؟ لين: بصراحة كنت اقف وراء الباب اسمع حوارك بينك وبين ماي نارو لن تتغير ابدا
وعند الشاطيء كانت ماي تقف مع كاجومي وقالت انا ساعود معكي الي البيت لكن لا تحزني مع اختك مرة اخري ذهبت ماي مع كاجومي وعادت الي البيت واليوم التالي ذهبت الي المدرسة والتقت بمسكو وتعرفت عليها وقالت ماساكو لماي انا احب فتي يدعي شيبويا صدمت ماي وقالت اهو هذا الفتي اجابت ماساكو نعم قالت لها ماي ماساكو هل حقا تحبينه قالت اجل وفي اقرب وقت سافاتحه في هذا الموضوع قالت ماي حسنا وفي انتهاء الدوام المدرسي قالت ماي لكاجومي وكيكيو انا ساذهب الي البيت الان هل ستاتيان معي قالتا لا قالت لماذا؟ اجابتا لاننا سنذهب الان لنشتري بعض الاشياء اليوم قالت حسنا وهي في طريقها رات نارو يمشي في نفس الطريق فنظرت له بحزن وقالت الي متي ساظل ضعيفة هكذا وكادت ان تبكي لكن رات ان نارو ينظر لها فخجلت جدا وفعلت انها تعدل ملابسها وانها لم تره ثم ذهبت مسرعة وفي طريقها وجدت شيئا غريبا فيا تري ما هو؟ ساكم القصة فيما بعد بس لو مش عجباكم مش هكمله ودي اول قصة االفه وانشاء الله تعجبكم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sabah
مراقبة المنتدي



حيوانك المفضل :
دميتك :
طعامك المفضل :
صورتك الرمزية :
لونك :
مزاجك :
هوايتك :
اميرتي :
عدد المساهمات : 151
نقاط : 171
تاريخ التسجيل : 07/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: قصة من تاليفي اتمني ان تدخلو   الأحد ديسمبر 23, 2012 11:30 am

يسلمو كتير قصة رائعة وجميلة وأن شاء الله راح تعرفينا ماهو


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت مصر
مراقبة المنتدي
avatar








حيوانك المفضل :
دميتك :
طعامك المفضل :
صورتك الرمزية :
لونك :
مزاجك :
هوايتك :
اميرتي :
عدد المساهمات : 456
نقاط : 525
تاريخ التسجيل : 22/11/2012
العمر : 16
الموقع : مصر

مُساهمةموضوع: رد: قصة من تاليفي اتمني ان تدخلو   الثلاثاء ديسمبر 25, 2012 7:26 pm

شكرا لك على الموضع الرائع

قصة صراحة مرررررة حلوة

تسلمي


" />





" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاترينا
عضوة مميزة
عضوة مميزة



حيوانك المفضل :
دميتك :
طعامك المفضل :
صورتك الرمزية :
لونك :
مزاجك :
هوايتك :
اميرتي :
عدد المساهمات : 61
نقاط : 64
تاريخ التسجيل : 11/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: قصة من تاليفي اتمني ان تدخلو   الإثنين أبريل 29, 2013 9:17 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاترينا
عضوة مميزة
عضوة مميزة



حيوانك المفضل :
دميتك :
طعامك المفضل :
صورتك الرمزية :
لونك :
مزاجك :
هوايتك :
اميرتي :
عدد المساهمات : 61
نقاط : 64
تاريخ التسجيل : 11/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: قصة من تاليفي اتمني ان تدخلو   الإثنين أبريل 29, 2013 9:21 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ورد الادغال
مراقبة المنتدي
avatar


حيوانك المفضل :
دميتك :
طعامك المفضل :
صورتك الرمزية :
لونك :
مزاجك :
هوايتك :
اميرتي :
عدد المساهمات : 291
نقاط : 415
تاريخ التسجيل : 06/07/2013
العمر : 15
الموقع : منتدى احلى بنات

مُساهمةموضوع: رد: قصة من تاليفي اتمني ان تدخلو   الإثنين فبراير 03, 2014 10:12 pm

القصة جميلة جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا زيك


" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://daaa7.ahlamontada.com
We Were In Love
عضوة جديدة
عضوة جديدة
avatar


حيوانك المفضل :
دميتك :
طعامك المفضل :
صورتك الرمزية :
لونك :
مزاجك :
هوايتك :
اميرتي :
عدد المساهمات : 11
نقاط : 19
تاريخ التسجيل : 30/01/2014
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: قصة من تاليفي اتمني ان تدخلو   الثلاثاء فبراير 04, 2014 3:31 pm

القصـــــــة رووووووووعة ما شـــــــــــــاء الله عليكى   







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة من تاليفي اتمني ان تدخلو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلام بنات :: قسم المجموعات :: شلة صديقات لابد-
انتقل الى: